منتديات poo7

احلى منتدى لاحلى شباب
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 هامبورج والبايرن ........كالعادة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
zamorano
مشرف
مشرف
avatar

عدد الرسائل : 56
Personalized field :
تاريخ التسجيل : 10/08/2008

مُساهمةموضوع: هامبورج والبايرن ........كالعادة   الجمعة أغسطس 15, 2008 9:53 pm

هامبورج يخطف تعادلاً ثميناً من بايرن ميونيخ في افتتاح الدوري الألماني



ملخص تعادل فريق نادي هامبورج الذي يلعب له المهاجم المصري محمد زيدان مع فريق بايرن ميونيخ بهدفين لمثلهما في افتتاح الدوري الألماني موسم 2008 / 2009

كتب: محمد سمير-زامورانو - تعادل فريق نادي هامبورج الذي يلعب له المهاجم المصري محمد زيدان مع فريق بايرن ميونيخ بهدفين لمثلهما في افتتاح الدوري الألماني موسم 2008 / 2009.

أحرز هدفي البايرن باستيان شفاينشتايجر ولوكاس بودولسكي في الدقائق 12 و 16، بينما أحرز لهامبورج خوسيه جيريرو و بيوتور تروشوفسكي في الدقائق 25 و 55.

بدأ البايرن بشكل قوي في المباراة بقيادة مدربه الألماني الجديد كلينسمان ، وأستطاع باستيان شفاينشتايجر أن ينطلق من الجهة اليمنى من الملعب واستقبل كرة أرضية سريعة من أقصى اليسار من زميله فيليب لام وسدد كرة قوية بيمينه على يسار حارس هامبورج محرزاً هدف مبكر لفريق البفاري في الدقيقة 12 من زمن الشوط.

وبعدها مباشرة احتسب حكم اللقاء ضربة جزاء لصالح البايرن في الدقيقة 55 وسط اعترض من لاعبي هامبورج، تصدى لها لوكس بودولوسكس الذي سددها بيساره محرزاً الهدف الثاني لفريقه.

حاول هامبورج التماسك سريعاً وبالفعل تمكن مهاجمه البيروفي خوسيه جيريرو في الدقيقة 25 من تضييق النتيجة محرزاً الهدف الأول لفريقه بعد أن استقبل برأسه عرضية تروشوفسكي من الجانب الأيمن وأسكنها الشباك.

وفي الشوط الثاني حاول لاعبو البايرن مضاعفة النتيجة وكاد كلوزة أن يفعلها ولكنه أضاع الكرة بغرابة بعد إنفراده بحارس هامبورج مع بداية الشوط.

وفي المقابل وبحثاً عن تعديل النتيجة، حرم القائم الأيسر لمرمى البايرن الكرواتي اوليش لاعب هامبورج في الدقيقة 51 من تسجيل الهدف الثاني لفريقه.

وفي الدقيقة 55 سدد تروشوفسكي أفضل لاعبي هامبورج في المباراة هدف التعادل لفريقه بعد أن احتسب حكم اللقاء ضربة جزاء لصالح فريقه سددها على يسار حارس البايرن.

وحاول البايرن أن يسجل هدفاً ثالثاً ولكن دون فاعلية في ظل غياب أفضل لاعبيه وأحسن لاعبي الدوري الألماني الموسم الماضي الفرنسي فرانك ريبيري للإصابة لتنتهي المباراة بتعادل إيجابي بين الفريقين 2/2.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
هامبورج والبايرن ........كالعادة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات poo7 :: الرياضة :: الكورة في العالم-
انتقل الى: