منتديات poo7

احلى منتدى لاحلى شباب
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أرسنال...ولكن

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
zamorano
مشرف
مشرف
avatar

عدد الرسائل : 56
Personalized field :
تاريخ التسجيل : 10/08/2008

مُساهمةموضوع: أرسنال...ولكن   الأحد أغسطس 17, 2008 9:11 am

كتب: محمد سمير- افتتح الارسنال الدوري الانجليزي بفوز منطقي علي ضيفه ويست بروميتش البيون بنتيجة 1-0 في المباراة التي أقيمت بينهما علي ملعب الإمارات بلندن.

أحرز هدف المباراة الوحيد اللاعب الفرنسي سمير نصري في الدقيقة الرابعة من الشوط الأول.

وحصد الارسنال علي أول ثلاث نقاط في البطولة الانجليزية فيما فشل ويست بروميتش في التخلص من الرقم صفر.

لم يدع نصري الدقائق الأولي من الشوط الأول تمر من دون أن يدع بصمته، فمع الدقيقة 4 تمكن الجزائري الأصل من إحراز هدف التقدم للمدفعجية من متابعة جيدة للكرة من داخل منطقة الست ياردات.

وكاد الفرنسي وليام جالاس ان يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 10 عندما أطلق كرة صاروخية بعيدة المدي ولكن لسوء حظه مرت الكرة بجوار القائم الأيمن بقليل.

أول فرصة حقيقية سنحت للضيوف جاءت في الدقيقة 30 عن طريق الكوري كيم دو هيون الذي انطلق من الجهة اليسري وسدد كرة زاحفة ولكن الاسباني مانويل المونيا حارس الارسنال كان لها بالمرصاد.

مع بداية الشوط الثاني، استغل الضيوف عدم التركيز الواضح في دفاع الارسنال وتمكنوا من اختراق الجبهة اليسري وانفرد اشمايل ميلر ولكنه سدد في جسد المونيا لترتد الكرة إلي كريس برانت الذي يسدد مرة أخري في جسد الحارس الاسباني لتضيع فرصة التعادل.

رد أصحاب الأرض جاء سريعا عن طريق التوجولي ايمانويل اديبايور الذي انفرد تماما من الجهة اليسري أيضا ولكنه سدد بجوار القائم لتضيع فرصة الهدف الثاني.

حاول الارسنال زيادة غلته التهديفية فيما بقي من وقت ولكن لجوء لاعبيه للاستعراض في إنهاء الهجمات ابقي النتيجة عند هدف نظيف.

نتائج باقي المباريات

وفي باقي المباريات التي أقيمت في نفس اليوم نجح فريق ليفربول في الفوز على مضيفه سندرلاند بهدف وحيد أحرزه اللاعب فرناندو توريس في الدقيقة 84 . كما فاز بلاكبيرن روفرز على ايفرتون 3-2 وبولتون على ستوك سيتي 3-1 و أخيرا هال سيتي على فولهام 2-1 .

وستسكمل الأحد منافسات الأسبوع الأول بثلاثة لقاءات تجمع بين مانشستر يونايتد ونيوكاسل ، استون فيلا ومانشسترسيتي ، وأخيرا تشيلسي وبورتسموث
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أرسنال...ولكن
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات poo7 :: الرياضة :: الكورة في العالم-
انتقل الى: